Slide background

التميز

راديو اليوم 90,5 FM

الاصالة

كل ما هو جديد

الابداع

المصداقية

معكم في كل يوم

Slide background

راديو اليوم 90,5 FM

أذاعة اليوم تهنئكم بحلول شهر الطاعة والمغفرة شهر رمضان المبارك أسمعونا في احلى البرامج والمسابقات والمسلسلات الرمضانية وكما عودتكم أذاعة اليوم ستوزع طيلة شهر رمضان في كل البرامج خيرات رمضان مجموعة ضخمة من الجوائز القيمة . #اليوم_اف_ام_بنكهة_رمضانية

أخر الاخبار

الصنف : صحة

15 فائدة طبية للنبتة "السحرية"

اذاعة اليوم العراق رصد موقع "هيلثي سبورتي آند بيتوفل" المختص بالأخبار الصحي...

قراءة المزيد

الصنف : محليات

الانواء: أمطار وحالوب وعواصف رعدية ابتداء من الاسبوع المقبل

توقعت هيئة الانواء الجوية، الخميس، أن تشهد البلاد تساقط امطار مصحوبة بعواصف رعدي...

قراءة المزيد

الصنف : صحة

خبراء يحذرون من تناول الشاي بالحليب .. ويكشفون عن السبب!

اذاعة اليوم العراق على الرغم من أن العديد من شعوب العالم تفضل شرب الشاي بال...

قراءة المزيد

الصنف : للنساء فقط

الأثار الجانبية لصبغة الشعر

اذاعة اليوم العراق إعتاد الناس علي تغيير ألوان الشعر إلى درجة أنهم غير منزع...

قراءة المزيد

الصنف : صحة

أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت

اذاعة اليوم العراق يقول المثل "نحن ما نأكل"، وهذا صحيح إلى حد كبير، إذ يضمن...

قراءة المزيد

الصنف : للنساء فقط

صبايا سوريا بلا مكياج منذ 15 يوما ضمن حملة "خلي البدر يطلع شهر"

أذاعة اليوم العراق أكثر من 15 يوماً، صمدت مجموعة من الفتيات السوريات وهن يخض...

قراءة المزيد